فيسبوك يفضح رجلا أمريكيا متزوجا من امرأتين



اكتشفت امرأة أمريكية وجود زوجة أخرى ثانية في حياة زوجها بفضل خدمة على موقع فيسبوك عرضت عليها بشكل آلي أن تصبح "صديقة" لزوجة زوجها. وبعد أن نقرت على رابط مباشر في الصفحة شاهدت الزوجة الأولى بذهول صورة تظهر زوجها وزوجته الجديدة وهما يقطعان قالب حلوى الزواج.

أ ف ب (نص) :
يواجه مواطن اميركي تهمة تعدد الزوجات بعدما اكتشفت زوجته المنفصل عنها لكنه لا يزال مقترنا بها، من خلال فيسبوك انه غير اسمه وتزوج من اخرى.
واستدعي آلن ل. اونيل (41 عاما) للمثول امام محكمة منطقة بيرس في ولاية واشنطن (شمال غرب) في 22 اذار/مارس بتهمة تعدد الزوجات التي كشف عنها بفضل موقع التواصل الاجتماعي عبر الانترنت على ما تفيد الوثائق القضائية.
وتزوج اونيل عندما كان يحمل اسم آلن فالك مرة اولى العام 2001. وبعد ثماني سنوات من الزواج انفصل الزوجان لكنهما لم يتطلقا
ومن ثم عمد فالك الى تغيير اسمه ليصبح اونيل وتزوج من امرأة ثانية على ما تفيد وثائق القضاء التي حصلت صحيفة "نيوز تريبيون" في تاكوما على نسخة منها.
واوضح المدعي العام مارك ليندكويست ان الزوجة الاولى لانويل اكتشفت وجود الزوجة الثانية بفضل وظيفة على فيسبوك عرضت عليها بشكل اوتوماتيكي ان تصبح "صديقة" لزوجة زوجها.
ونقرت الزوجة الاولى عندها على صورة تظهر زوجها وزوجته الجديدة...وهما يقطعان قالب حلوى الزواج.
وقد غلب الذعر الزوجة الاولى التي اتصلت بوالدة زوجها.
وجاء في الرواية الواردة في وثائق القضاء "بعد ساعة على ذلك حضر المتهم (اونيل) الى (منزل زوجته الاولى) التي سألته بالحاح ان كانا قد تطلقا. فقال لها المتهم: +كلا لا نزال متزوجين+"
وطلب منها اونيل التكتم على الموضوع الا انها ابلغت السلطات.
واوضح المدعي العام ليندكويست للصحيفة "هذه ليست جريمة او جنحة العصر الا انها انتهاك" للقوانين.

0 comments:

Post a Comment