شركة الربح الأولى عالميا Neobux / تعريف و شرح



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
هناك العديد من أساليب الربح من النت ، كعرض الإعلانات مثل التي تقدمها خدمة Google Adsense ، أو اللعب في مواقع الألعاب و مواقع الكازينوا ، لكن أسهل طريقة للربح هي مشاهدة الإعلانات ، أجل مشاهدة الإعلانات ، لقد أصبحت هذه الأخيرة تجارة قائمة يستفيد منها الكثيرون ، كما أن هناك العديد من الشركات التي توفر هذه مثل هذه الخدمات تتصدرها شركة Neobux لمشاهدة الإعلانات 



هناك الالاف من الشركات التي تقدم نفس الخدمات التي تقدمها شركة neobux لكن %90 من هذه الشركات نصابة ، فبعدما نشتغل لديها و تجمع مبلغا فإنك لا تستطيع سحبه ، و بالتالي تكون قد سرقت ، لذلك إحذر .
أما بالنسبة لشركة neobux فهي الأولى عالميا ، و هي تختلف عن الشركات النصابة حتى في طريقة إشتغالها ، فهي تتوفر على العديد من الميزات منها :


الدفع الفوري : أي تحويل أرباحك إلى حسابك البنكي الإفتراضي* بعد عدة ثواني فقط .
الحد الأدنى للسحب منخفظ : يكون الحد الأدنى للسحب الاول $2 و في السحب الثاني $5 و في السحب الثالث $10 و تستقر على على $10 .
إعدادات خاصة : بحيث طريقة إشتغالها تختلف عن طريقة الشركات المشبوهة ، مما يميزها و يجعلها ذات مصداقية عالية .
إمكانية استأجار الريفرالات بلا حدود : الريفرالات هم أشخاص مثلك يعملون في نفس الشركة ، بعد إستأجارهم تستفيد من عدد الإعلانات التي يشاهدونها فتحصل على أرباح أنت أيضا .
تقديم إحصائيات لأرباحك : و ذلك لتتمكن من معرفة أحوال ريفرالاتك لتقرر ما إن تستأجر المزيد أم لا ، و هذه الخدمة لا تستطيع الشركات الأخرى تقديمها .
مبلغ مدفوع يقدر بأكثر من 50 مليون دولار : و ذلك للإقبال الكبير على الشركة خاصة من طرف البرازيليين و المصريين .

كيف تعمل شركة Uneobux .
أصحاب المواقع الجيدة يريدون زوارا لمواقعهم و ذلك للإرتقاء بها في محركات البحث و الترتيب العالمي للمواقع و بالتالي زيادت شهرتها ، لذلك فإنهم يقدمون طلب للشركة بعرض موقعهم في الإعلانات مقابل مبلغ يقدمه صاحب الموقع للشركة ، و الشركة تقدم هذا الموقع في الإعلانات التي عليك مشاهدتها لتحصل على ربح أنت أيضا .
فيستفيد صاحب الموقع ، و الشركة ، و أنت أيضا .

التسجيل في الشركة .
قبل التسجيل في الشركة عليك الحصول على حساب بنكي إفتراضي .
تدعم شركة neobux البنكين الشهيرين AlertPay و PayPal .
قم بفتح حساب في أحد البنكين ثم إذهب إلى Neobux و إفتح حسابك .
المبالغ التي تربحها تنقل إلى حسابك في البنك الإفتراضي و من البنك تستطيع إما إستعمالها للشراء على الأنترنت أو تستطيع سحبها .
ملحوظة : سحب النقود قد يتأخر بأسبوعين على الأكثر خاصة في الدول العربية ، لذلك إن تأخرت النقود فلا تهلع بل إنتظر ، لذلك إملأ معلوماتك في البنك بدقت تامة ، فأي خطأ قد يكلفك الكثير .

ما لا يجب أن تفعل .
ربما فكرت أن تنشأ العديد من الحسابات في [URL="http://www.neobux.com/?r=kodwa"]neobux و بالتالي الحصول على أرباح أكثر .
هذه الفكرة لا تنفع ، فالشركة تخزن معلومات حاسوبك بأكملها ( IP ) و هي تمسح كل بياناتك عند الدخول لحسابك ، و إن وجدت أنك تتوفر على حسابين فستعاقبك بحذفهما و بالتالي ستفقد كل أرباحك .

شيء اخر لا يجب أن تفعله ، إياك و تقديم معلومات حسابك لشخص اخر . و لو حتى صورة لحسابك لأنه هناك الكثير من القراصنة ( الهاكرز ) ينتظرون أي فرصة سانحة لسرقة الأبناك عبر الإنترنت

0 comments:

Post a Comment